369  هذا هو

مفتاح كل شيء


هذا هو سر كونك وأناك


إني أنا

إنك أنت

إنا نحن

بهذه الحروف الستة أنت تؤكد ماهيتك


عندما رأى موسى جبلاً يعلوه النور

صعد إليه حتى أنصهر به وصارهُ


وعندما عاد لقومه نطق هذه الكلمات السريانية


اهيه اسِر اهيه ادوناى سباوث ايل شَداي


وتعني هذه العبارة

إني أنا الله رب العالمين


قيل على مر العصور في كتب الحكماء وخاصة ارسطاطاليس


إحذر مما تقوله بعد اهيا

فقد تصيره


فأحذر مما تقوله بعد أنا

"فبداية التكوين كانت كلمة"


وأينما كانت الكلمة كان النور

واينما كان النور كانت قوته

واينما كانت قوته حقت كلمته


3 هو إني أنا

 اكسير الحياة

اينما كنت يصبح الظلام نوراً والنحاس ذهباً والميت حياً


0+3=3

3+3=6

6+3=9

9+3=3

12+3=6

15+3=9


6 هو انك أنت

زهرة الحياة والمكعب الأسود

دونك أنا لا يدرك شيء وما عرف الحياة

أنت التراب اللذي فيه تنمو بذور النجوم

وأنت النور اللذي وقع ف صارنا

برحمك صرت وليد البيت

ومن رحمك رأيت نور السماء

إن خرجت رفعتني لمقامك

وإن بقيت أكلتني كما يأكلني الوقت


0+6=6

6+6=3

12+6=9

18+6=6

24+6=3

30+6=9


9 هو إنا نحن

الحب اللامتناهي

الاكسير الأشد نقائاً

الواحد اللذي ليس هنالك سواه

إن كانت لديك بصيره فأنك لن تراه

وإن كنت أعمى فأنك تراه تسعة

هو نحن

فرقنا زمانك وعدمنا آنك

لا يراه البصير ولكن يراه الاعمى

لا تعرفه العقول التي تعرف

ولا تحبه القلوب التي تحب

ولا يضمه الجناح اللذي يضم

ولا يصل اليه المتصل

ولا يسير بطريقه أحد

ولا يحققه الا المستحق

ولا يصيره الا من ترك نفسه وصار صفراً

ومن صارهُ أنطوت بداخله الأكوان

ومن اجتمع به رأى نفسه

0+9=9

1+9=1

2+9=2

3+9=3

4+9=4


الحكيم تكفيه الإشارة

والسلام

التعليقات